مراجعة و صياغة العقود و التفاوض عليها

NEGOTIATING, REVIEWING &
مراجعة و صياغة العقود و التفاوض عليها

معظم الأنشطة التجارية تستلزم إبرام عقود أو اتفاقيات تعمل كضمان للطرفين، فمن الأفضل دائما التفاوض بشكل مسبق بشأن اتفاقية معينة وإعداد عقد مكتوب مع الموردين أو العملاء أو المستشارين أو الجهات الحكومية، إلا أنه غالبا ما يتم تجاهل الشروط والأحكام المحددة في تلك الاتفاقية.

لهذا قرر مكتب حسن آل علي للمحاماة والاستشارات القانونية تبني نهج استباقي عبر تشجيع عملائنا الكرام على تحديد موعد لجلسة.

ومراجعة العقد قبل التوقيع. مهمتنا هي الحرص على فهم العملاء لكل كلمة مكتوبة في العقد.

يتمتع محامونا ذوو الخبرة بمزيج مثالي من المعرفة والتجربة في الدعاوي القضائية، حيث يقدمون المشورة للعملاء حول كل ما يخص عمليات مراجعة وإعداد العقود وصياغتها. كما نساعد العملاء على تعديل أو إنفاذ العقود أو الخروج منها.

يملك فريقنا القانوني بجعبته تجربة كبيرة تمكنه من  تقديم المشورة للعملاء مهما كانت مكانتهم ومهما كانت القطاعات التي يعملون بها محليا أو دوليا، حيث يقوم الفريق بمساعدتهم على إعداد وهيكلة العقود والتفاوض فيها في مختلف القطاعات التي نذكر منها العقارات والفنادق والترفيه وتجارة التجزئة والبناء والنفط والغاز.

نقدم المشورة لعملائنا فيما يخص المشاريع المشتركة والاتفاقيات بين المساهمين واتفاقيات الشراكة وهيكلة وإعادة هيكلة الشركات وتوكيلات التوزيع والامتيازات والوكالات التجارية واتفاقيات الخدمات وتقديم المشورة والعقارات التجارية والتمويل العقاري ووثائق البناء.

يقدم محامونا التعاقديون ذوو الخبرة المشورة حول القضايا المرتبطة بالمشتريات ويقومون بالترافع فيها أمام الهيئات الدولية والاتحادية والمحلية، كما يساعدون العملاء في المعاملات التي تشمل المنظمات العامة والخاصة التي تتعامل مع الكيانات العامة.

نقوم بتمثيل عملائنا بنجاح ونحمي حقوقهم في المحاكم الإماراتية والدولية، كما نقوم بتوعيتهم بكل حقوقهم التعاقدية خلال المعاملات وذلك حرصا منا على خدمة مصالحهم في كل الأوقات.

هل تحتاج الي مساعدة؟