قانون العمل والتشغيل

LABOUR & EMPLOYMENT
قانون العمل والتشغيل

قانون العمل يتعلق في المقام الأول بحقوق ومسؤوليات أصحاب العمل والموظفين. بالنسبة لكلا الطرفين، من المستحيل أن تعرف بشكل كافي ما يلزمك معرفته عن قانون العمل لحماية حقوق موظفيك أو منع النزاعات أو مجرد الاطلاع على تطورات قانون العمل في الإمارات العربية المتحدة.

يفهم محامو قانون العمل لدينا والمستشارون القانونيون تحديات كونك صاحب عمل والحاجة إلى وجود استراتيجية عمل تحدد القواعد واللوائح للموظفين والمديرين مع توفير فهم واضح لتوقعات صاحب العمل. والأن لا يزال بإمكانك مواجهة أي تحديات مع وجود توقعات مختلفة لك أو لدى موظفيك.

في مكتب  حسن آل علي للمحاماة والاستشارات القانونية، يسعى محامو قانون العمل لدينا لإيجاد حلول عملية، مع التركيز على مصلحة عملائنا. يتمتع فريقنا بخبرة في تقديم المشورة للأفراد وكذلك الشركات التجارية في مجموعة من مسائل التوظيف التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر: الصحة والسلامة والتمييز والتعيين والإنهاء والتنافس والالتماس وسياسات الموظفين والنزاع، والهجرة، وإجراءات التأشيرة وعقود العمل على المستوى الاتحادي لدولة الإمارات العربية المتحدة وكذلك المناطق الحرة.

 نوفر لعملائنا راحة البال من خلال الوقوف إلى جانبهم ونقدم لهم الحل الكامل لأي مشكلة قد تنشأ بين صاحب العمل والموظف، وتسوية المنازعات وتقديم العدالة التي يستحقونها في جميع محاكم الإمارات العربية المتحدة.

هل تحتاج الي مساعدة؟