قانون الضيافة

HOSPITALITY
قانون الضيافة

عرفت قطاعات السياحة والفنادق والمطاعم في الإمارات العربية المتحدة انفجارا كبيرا خلال العقد الأخير وتستمرهذه القطاعات في الازدهار والتميز وجذب الاستثمارات والمواهب والابتكارات والشركات والمشغلين من مختلف بقع العالم.

يتمتع الفريق القانوني الخبير في مكتب حسن آل علي للمحاماة والاستشارات القانونية بتجربة كبيرة في تقديم المشورة للملاك والمطورين والفنادق والمطاعم والمشغلين ومديري الأصول والشركات والمستثمرين وحملة الأسهم، كما يقدم الفريق خدمات شاملة تعالج جميع جوانب الصناعات الفندقية والسياحية والترفيهية والمطاعم.

نقدم خدمات قانونية متميزة في مجال الضيافة من أجل معالجة القضايا المتعلقة بالعقارات والشركات والاستشارات التجارية وهيكلة الشركات وترخيصها والتوظيف والبناء والبنية التحتية والملكية الفكرية ووسائط التكنولوجيا والاتصالات والتأمين والتمويل وإعادة التمويل والصناديق وصندوق الاستثمار العقاري وحل الزاعات.

وقد وضع بنا عملائنا كامل الثقة من أجل معالجة كل قضايا الضيافة القانونية المتعلقة بعمليات الاقتناء والتصرف والدمج وهيكلة الشركات والتأجير وتوسيع الشركات ووضع الاستراتيجيات واتفاقيات المشاريع المشتركة والمساهمين.

كما نقدم المشورة لعملائنا بشأن تمويل المشاريع وإنشاء الصناديق وصناديق الاستثمار العقاري والمسائل المتعلقة بمنح الامتياز وبناء العلامة التجارية والبيع وإعادة التأجير وغير ذلك من القضايا التجارية والتشغيلية الأخرى.

وبفضل العلاقات المحلية الودية التي أسسها مكتب حسن آل علي للمحاماة والاستشارات القانونية مع المستشارين والجهات المنظمة ومقدمي المشورة المهنيين في البلد، فقد أصبحنا قادرين على ضمان تمثيل محامينا للعملاء بأفضل وجه ممكن وتزويدهم بأفضل الاستشارات القانونية عبر الاستفادة من الفهم المعمق للتعقيدات القانونية المتعلقة بمجال الضيافة في دبي.

هل تحتاج الي مساعدة؟