قانون الرعاية الصحية

HEALTHCARE
قانون الرعاية الصحية

تركز حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل مستمر على جلب الابتكار والتميز في قطاع الرعاية الصحية، كما أنها توفر التسهيلات اللازمة لقادة الرعاية الصحية العالمية للعمل في المنطقة. مما يرفع من الرغبة في تكوين هيكل قانوني شفاف للرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة لتمثيل وتوجيه عملاء الرعاية الصحية الوطنية والدولية لتجاوز أي تعقيدات بخدمات الرعاية الصحية في جميع الولايات القضائية.

في مكتب حسن آل علي للمحاماة والاستشارات القانونية، نتبع نهجًا متعدد التخصصات كما يعمل متخصصونا في الرعاية الصحية في دبي مع محامين في مجالات الممارسة الرئيسية الأخرى، بما في ذلك الشركات والعقارات والمالية والضرائب والعمالة والإفلاس والهجرة، الملكية الفكرية، والتقاضي.

نحن نطبق نهج تعاوني بين أفراد الفريق لتطوير استراتيجيات مبتكرة وفعالة لمساعدة عملاء الرعاية الصحية مع تعظيم الربح وحماية أصولهم. عملاؤنا كثيرون ويثقون بنا وبالخدمات التي نقدمها ومن بينهم المستشفيات وشركات التأمين والمرافق التمريضية والمعيشية وأرباب العمل وشركات الأدوية والعديد من الشركات الصغيرة والكبيرة المساعدة في المنطقة.

تشمل الخدمات التي يقدمها محامونا المتمرسون، على سبيل المثال لا الحصر، تمثيل المستشفيات ومقدمي الرعاية الصحية في محاكم دولة الإمارات العربية المتحدة ومجالس الترخيص الحكومية المختلفة، وأنظمة الرعاية الصحية الاستشارية، والمرافق، وممارسات الأطباء ،والمرضى الذين يواجهون مشكلات بأنظمة الرعاية الصحية الخاصة بهم.

نحن أيضًا نحمي مصلحة عملائنا بشدة في نزاعات الدفع والمزايا والسداد والتحقيقات والمطالبات المتعلقة بالاحتيال في الرعاية الصحية. ويتمتع محامون الرعاية الصحية المتمرسون لدينا بخبرة مباشرة في العمل في صناعة الرعاية الصحية، مما يوسع من نظرتنا بشأن ما هو مطلوب لخدمة عملائنا بأكثر الطرق فعالية في القطاع الذي يتطور باستمرار.

في مكتب حسن آل علي للمحاماة والاستشارات القانونية، نؤمن بأن عملية متابعة المدفوعات من الأطراف المدينة تتطلب معرفة عميقة بالقانون المحلي والثقافة والسوق والأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة. من خلال العمل حصريًا مع محترفين يتمتعون بخبرة عملية في السوق المحلية، نقدم مستوى عالٍ من خدمات إدارة الديون واستردادها ونضمن أن تكون قضيتك في أيد أمينة.

نهدف إلى تقديم خدمات مهنية موجهة نحو النتائج من خلال التخطيط الاستراتيجي والتنفيذ السريع للإستراتيجية، سواء كانت خدمات خاصة بالوساطة أو التسوية أو الدعاوى القضائية، مع الحفاظ على السرية المطلقة.

بصفتنا شركة محاماة رائدة، نحن الشريك المبتكر والمهني للأفراد والشركات لمتابعة الديون المستردة من الأطراف المدينة واستردادها. يتمتع المحامون والمستشارون والمحققون ذوو الخبرة في تحصيل الديون لدينا بخبرة واسعة في الثقافة المحلية ومتابعة الديون لصالح عملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة وكذلك في الخارج والذين لديهم أعمال تجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

نحن فخورون بفريقنا الذي قام بحل عدد كبير من الحالات واعتمد جمع فريق مهني يعمل بكفاءة وفعالية من حيث التكلفة في استعادة حقوق عملائنا.

هل تحتاج الي مساعدة؟