قانون الأسرة وقانون الأحوال الشخصية

FAMILY & PERSONAL
قانون الأسرة وقانون الأحوال الشخصية

نظرًا لتقدير الإمارات العربية المتحدة للعلاقات الأسرية فوق أي شيء، فإن قانون الأسرة وقانون الاحوال الشخصية يتطلب تحليلًا متيقظًا وفهمًا تامًا وعميقاَ ومستشارًا جيدًا يتمتع بخبرة محلية وعالمية طويلة في حل النزاعات العائلية المعقدة والحساسة.

في مكتب محاماة  حسن آل علي للمحاماة والاستشارات القانونية، نحن نستخدم خبراتنا ومهاراتنا في كل مرحلة من مراحل تمثيل عملاء قانون الأسرة لدينا. ويتمتع فريقنا المتخصص من خبراء قانون الأسرة بخبرة في التفاوض والدعوات وحل النزاعات العائلية الحرجة لعملائنا المحليين والمغتربين بالإمارات العربية المتحدة بموجب قانون الأحوال الشخصية. من خلال مناقشة كل حالة بمزيد من التفصيل مع العملاء ومن خلال إستخدام منهجنا العملي، نحن نقوم بصياغة أفضل استراتيجية لحل القضية.

تتفوق الممارسات القانونية الماهرة في مكتب محاماة  حسن آل علي للمحاماة والاستشارات القانونية في تقديم الاستشارات في إجراءات الطلاق والزواج والزوجة والشريك والطفل في الأحكام والقضايا التي أقيمت لإثبات أبوة الطفل وحضانة الطفل والوصول إلي الأب وإعفائه أو فرض النفقة عليه، تبني الطفل وقضايا الميراث والهجرة

يقوم محامو الأسرة لدينا أيضًا بتقديم المشورة للعملاء في مجال التخطيط العقاري والإدارة والعطاء الخيري وقضايا إدارة السمعة واتفاقيات التسوية الزوجية بالإضافة إلى اتفاقيات ما بعد الزواج واتفاقيات ما قبل الزواج.

ويهتم فريق قانون الأسرة المتخصص في مكتب محاماة  حسن آل علي للمحاماة والاستشارات القانونية، بالإتصال مع المحاسبين الشرعيين وخبراء تقييم الأعمال والمعالجين والمستشارين والأخصائيين الاجتماعيين وعلماء النفس لحماية حقوق عملائنا الكرام بطريقة أكثر فعالية

إن معرفة محامينا الواسعة والتركيز على قانون الأسرة الدولي والمحلي، وكذلك قانون الأحوال الشخصية، قد منحهم سجلاً استثنائياً في التعامل مع قضايا قانون الأسرة في دبي.

هل تحتاج الي مساعدة؟