البناء والأعمال المدنية

CONSTRUCTION
البناء والأعمال المدنية

بعد الفوز الكبير والمستحق للإمارات باستضافة معرض إكسبو ٢٠٢٠ في عام ٢٠١٣، لوحظ تحسن كبير في مشاريع البناء المخصصة للترفيه عن ملايين الزوار الذين يُتوقع حضورهم وإقامتهم في الإمارات العربية المتحدة خلال فترة المعرض الممتدة لستة أشهر.

وتركز الإمارات باستمرار على إنجاز مشاريع مستدامة طويلة الأمد مثل نظام الهايبرلوب ومجمع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية وذلك من أجل توسيع نطاق الهياكل الأساسية.

حيث لم تكن هذه المشاريع الضخمة لتعرف حيز الوجود لولا القانون الخاص بالبناء والأعمال المدنية الذي يحكم العلاقات بين جميع الأطراف.

وقد كان الركود الاقتصادي لسنة 2008 إشارة واضحة استلزمت تنفيذ وتطبيق قوانين جديدة من أجل زيادة الشفافية في الممارسات الصناعية ومواءمتها مع المعايير العالمية.

إذن وبالنظر إلى العوامل السابق ذكرها، فقد قرر مكتب حسن آل علي للمحاماة والاستشارات القانونية إدماج فريق من المحامين الإماراتيين المتمتعين بالخبرة والمهارة من أجل تلبية المتطلبات الاقتصادية ومواكبة النمو في قطاع البناء والزيادةفي عدد العملاء.

يختص فريقنا من المهنيين القانونيين في إرشاد العملاء فيما يتعلق بمختلف القوانين واللوائح التنظيمية والتشريعية والصناعية المحددة في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تتغير بشكل سريع ودائم.

سواء كنتَ مالكا أو مقاولا عاما أو مقاولا خاصا بالإنشاء والمشتريات والهندسة أو مهندسا معماريا أو مهندسا عاديا أو كنت تملك شركة متعاقدة أو كنت مزودا أو مقدما للضمانات أو شركة تأمين فيمكنك التعويل على مساعدة محامينا البارعين في دبي والمختصين في كل القضايا المتعلقة بالبناء بما في ذلك صياغة العقود والتفاوض بشأنها ومشورة الشراء والنزاعات المتعلقة بالعروض والاحتجاجات ونزاعات العقود التجارية غير المؤمن عليها ومطالبات وطلبات التعديلات المنصفة والتغطية التأمينية والخسائر والعيوب المترتبة عن البناء، بما في ذلك حالات الإصابة الجسدية والأضرار الملحقة بالممتلكات. حيث يتمتع محامونا بخبرة كبيرة في تمثيل شركات البناء الدولية في محاكم الإمارات العربية المتحدة كيفما كان مستوى تعقيد الحالات المراد معالجتها.

يتمتع مكتب حسن آل علي للمحاماة والاستشارات القانونية بخبرة لا نظير لها في التحكيم وحل النزاعات القضائية في القضايا المدنية والمتعلقة بالبناء، حيث تم كسب هذه الخبرةعبر إنجاز عدد كبير من المشاريع في مختلف القطاعات.

وبفضل معرفتنا المتخصصة والواسعة بحقوق والتزامات أصحاب المصلحة المعنيين وخبرة فريقنا القانوني في حل القضايا القانونية المعقدة في قطاع البناء، فقد أصبحنا قادرين على تقديم المشورة لعملائنا بطرق سريعة وفعالة.

لقد اكتسب محامونا المختصين في قطاع البناء خبرة واسعة في تقديم المشورة والمساعدة على حل النزاعات القضائية لصالح الشركات والأفراد.

هل تحتاج الي مساعدة؟